الوضع الداكن
رياضة - مهند عبد الرحيم هدافاً للدوري العراقي
نشر بتاريخ 2023/07/21 11:45 صباحًا
765 مشاهدة
القوة الجوية
حصل مهند عبد الرحيم، لاعب فريق القوة الجوية على لقب هداف الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم بعد أن تمكن من تسجيل 18 هدفاً، برغم أنه لم يشارك في بعض المباريات لأسباب مختلفة.
وظهر عبد الرحيم بصورة جيدة مع فريق القوة الجوية الذي يمثله لأول مرة في تاريخه، وكان خير عون له في الحصول على مركز الوصيف، بعد أن قام بتحويل الفرص التي توافرت له أمام مرمى الفرق الأخرى إلى أهداف.
يذكر أن اللاعب مهند عبد الرحيم تأثر بأسطورة الكرة العراقية الراحل أحمد راضي، وحمل الرقم (8) الذي كان يحمله راضي حباً واعتزازاً به، وهو قرر التخلي عن الرقم المذكور بعد وفاة راضي في منتصف عام 2020 بفيروس «كورونا» وارتدى بدلاً عنه رقم (88) مع فرق الزوراء ونفط الوسط وأخيراً القوة الجوية في بادرة رائعة تدل على الاحترام والوفاء الكبيرين.

وجاء في المركز الثاني محترف فريق النفط ديني أنتوي، ومحترف فريق الحدود الموريتاني محمد اسويعيد، ولكل منهما 16 هدفاً، بينما حل بالمركز الرابع لاعب فريق الكهرباء مهيمن سليم ملاخ برصيد 14 هدفاً، في حين وقف بالمركز الخامس مهاجم الشرطة المخضرم علاء الزهرةوله 12 هدفاً، فيما كان المركز السادس من حصة ثلاثة لاعبين هم لاعب الشرطة أحمد فرحان ومحترف فريق نوروز كلاوديو أوليفير دي سوزا ومحترف نفط ميسان ياسين سامية ولكل منهم 11 هدفاً.

الكلمات الدلالية
اقرأ ايضاً
اخر الحلقات