الوضع الداكن
منوعات - بعد غياب 3 سنوات … عادل إمام يعود لجمهوره قريباً
نشر بتاريخ 2023/08/12 3:08 مساءً
1004 مشاهدة

كشف المنتج عصام إمام حقيقة الشائعات المتداولة حول اعتزال شقيقه الفنان عادل إمام مجال الفن بعد غياب استمر لمدة ثلاث سنوات.

وقال عصام إمام في تصريحات صحفية : “الحمد لله، الزعيم بخير وصحته جيدة، وتلك الأقاويل التي تروّج عن مرضه أو إقامته في المستشفى هي شائعات عارضة،  هو بصحة جيدة ومعافى، ومن المقرر أن يعود لجمهوره في الفترة القريبة القادمة”

وأضاف: “بخصوص اعتزاله للفن، هذا غير صحيح تماماً، الزعيم لم يعتزل الفن، وعلى الرغم من غيابه عن الساحة الفنية، إلا أنه ما زال يتلقى العديد من العروض الفنية، وسيعود لجمهوره قريباً. نحن لن نعير اهتماماً لهذه الشائعات وسنتجاهلها”.

وأوضح عصام إمام أن سبب غياب الزعيم عن الساحة الفنية لم يكن بسبب اعتزاله، بل كان بسبب عدم توفر فرص جذابة ومناسبة تلائم مكانته وموهبته.

المسلسل الأخير لعادل إمام كان مسلسل “فلانتينو” الذي عُرض في عام 2020، وحقق نجاحًا كبيرًا في الوطن العربي. ويدور حول شخصية “فلانتينو” وزوجته “عفاف”، وتتناول أحداثه الصراعات والمفارقات الكوميدية والمفاجآت التي تنشأ بينهما نتيجة تطورات القصة.

وشارك في المسلسل نخبة من نجوم الفن منهم الفنانة الراحلة دلال عبدالعزيز وهدى المفتي وحمدي الميرغني ومحمد الكيلاني وطارق الإبياري، وتأليف أيمن بهجت قمر وإخراج رامي إمام.

الكلمات الدلالية
اقرأ ايضاً
اخر الحلقات