الوضع الداكن
رياضة - منتخب “أسود الرافدين” يتابع استعداداته لمواجهة الفلبين الخميس ضمن تصفيات كأس العالم 2026
نشر بتاريخ 2024/03/17 10:38 صباحًا
230 مشاهدة

باشر المنتخب العراقي الأول لكرة القدم، مساء السبت، تدريباته في ملاعب التدريب الخاصة بالمدينة الرياضية في البصرة، وذلك تحضيراً لملاقاة المنتخب الفلبيني في مواجهتي الذهاب والإياب ضمن التصفيات المزدوجة المؤهلة لنهائياتِ كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.
وشارك في التدريبات التي قادها المدير الفني للمنتخب العراقي، الإسباني خيسوس كاساس 14 لاعباً هم كل من: جلال حسن، أحمد باسل، محمد صالح، أمير العماري، حسن عبد الكريم (قوقية)، زيد تحسين، مهند علي (ميمي)، عبد الرزاق قاسم، ضرغام إسماعيل، مصطفى سعدون، علي جاسم، لؤي العاني، سعد ناطق، مناف يونس.
وذكرت القناة الإعلامية للاتحاد العراقي لكرة القدم، أنه «من المؤمل أن يصل اليوم بقية اللاعبين المحترفين، وهم كل من منتظر ماجد، أسامة رشيد، ريبين سولاقا، أحمد ياسين، إضافة إلى أيمن حسين وإبراهيم بايش، بينما يصل يوم غد الاثنين كل من ميرخاس دوسكي ويوسف الأمين وصفاء هادي وبشار رسن، وسيكون آخر الواصلين يوم الثلاثاء المقبل كل من فرانس ضياء وحسين علي وزيدان إقبال».
ويلتقي المنتخب العراقي، يوم الخميس المقبل، ضيفه منتخب الفلبين على ملعب البصرة الدولي ضمن الجولة الثالثة من التصفيات المزدوجة المؤهلة إلى مونديال 2026 ونهائيات كأس آسيا 2027، بينما يتقابل المنتخبان في مباراة الإياب التي ستجري في الفلبين في 26 من هذا الشهر.
ويتصدر منتخب العراق مجموعته برصيد 6 نقاط، حصل عليها من مباراتيه السابقتين اللتين فاز فيهما على منتخب إندونيسيا 5-1 في البصرة ومنتخب فيتنام 1-0 في فيتنام.

الكلمات الدلالية
اقرأ ايضاً
اخر الحلقات