الوضع الداكن
الأخبار - تجارة الأنبار تعلن عن خطة لزيادة الطاقة الخزنية للحنطة
نشر بتاريخ 2024/04/28 10:44 صباحًا
136 مشاهدة

أعلنت الشركة العامة لتجارة الحبوب في وزارة التجارة، اليوم الأحد، عن خطة لزيادة الطاقة الخزنية لمحصول الحنطة المسوق، فيما أشارت إلى أن مستحقات الفلاحين تصرف لهم فوراً بحسب توجيهات رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني.

وقال مدير فرع الأنبار لتجارة الحبوب، فاضل جدوع صالح: إن “الشركة أكملت استعداداتها  لاستقبال الحنطة المسوقة من قبل فلاحي المحافظة في المواقع المخصصة”.
وأضاف، أن “المحافظة لديها مواقع مختلفة لاستقبال الحنطة المسوقة وهي سايلو الرمادي ومجمع الرمادي الجديد ومركز تسويق عنه في قضاء عنه ومركز تسويق الخيرات في قضاء  الگرمة”.
وأكد، أن “الشركة وضعت خطة مسبقة لزيادة الطاقة الخزنية، حيث تم إنشاء 3 بناكر في موقع سايلو الرمادي، كما أن العمل مستمر لإنشاء سايلو معدني بطاقة 30 ألف طن في مجمع الرمادي الجديد بدعم من المحافظة”.
وأشار إلى، أن “الموسم التسويقي الحالي سيكون موسماً ناجحاً من جميع النواحي، حيث تم وضع خطة متكاملة مع جميع الدوائر ذات العلاقة لإنجاح عملية التسويق”.
وذكر جدوع، أن “الموسم التسويقي مدعوم من قبل الحكومة وعلى رأسها  رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، الذي أوصى  بالاهتمام بالفلاحين والمزارعين وتذليل الصعوبات أمامهم”.
وأكد، أن “مستحقات الفلاحين تصرف لهم فوراً، بحسب توجيهات رئيس مجلس الوزراء، الذي قام بتسليم  أول صك لمسوقي محافظتنا بيده، وأعلن عن انطلاق موسم التسويق خلال زيارته الأخيرة إلى المحافظة”.
وأعلن رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني،الأربعاء الماضي، عن إطلاق الموسم التسويقي لمحصول الحنطة في العراق.
وذكر المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء في بيان أن “رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني أعلن من محافظة الأنبار إطلاق الموسم التسويقي لمحصول الحنطة في العراق”.
وأضاف أن “رئيس الوزراء سلم المستحقات المالية لمجموعة من فلاحي المحافظة”.

الكلمات الدلالية
اقرأ ايضاً
اخر الحلقات