انطلقت، اليوم الثلاثاء، أعمال الدورة العشرين لاتحاد مجالس الدول الأعضاء في منظمة التعاون الإسلامي، في العاصمة الأذربيجانية باكو، بمشاركة وفد نيابي عراقي.
وترأس الوفد العراقي النائب الأول لرئيس مجلس النواب عدنان فيحان الدليمي، فيما ضم في عضويته النواب حسين مؤنس عبد، ومحمد كعود كاظم، وآسو علي، وخديجة وادي مجيد.
كما شارك ضمن الوفد الأمين العام لمجلس النواب صفوان بشير الجرجري، في إطار الحضور العراقي في أعمال الدورة.
لا توجد مقالات ذات صلة