الوضع الداكن
رياضة - منتخب العراق يختتم معسكره المقام في أبو ظبي استعدادا للمشاركة في كأس آسيا
نشر بتاريخ 2024/01/10 8:15 صباحًا
279 مشاهدة

اختتم المنتخب العراقي لكرة القدم، اليوم الأربعاء، معسكره التدريبي الذي أقيم في العاصمة الإماراتية أبو ظبي، استعدادا للمشاركة في نهائيات كأس آسيا 2024 التي ستنطلق يوم الجمعة المقبل في دولة قطر.

وجاء اختتام المعسكر بعد 10 أيام من التدريبات المكثفة، والتي شهدت خوض مباراة ودية واحدة أمام منتخب كوريا الجنوبية يوم السبت الماضي، وانتهت بخسارة المنتخب العراقي 1-0.

وعبر الجهاز الفني للمنتخب العراقي عن رضاه عن مستوى الاستعدادات، مؤكدا أن اللاعبين جاهزون بشكل كامل للمشاركة في البطولة.

وقال مدرب المنتخب الإسباني خيسوس كاساس: “نحن سعداء بمستوى الاستعدادات، اللاعبين جاهزون بشكل كامل، ونحن متفائلون بتحقيق نتائج إيجابية في البطولة”.

وأضاف كاساس: “لقد خضنا مباراة ودية قوية أمام منتخب كوريا الجنوبية، والتي كانت بمثابة اختبار جيد للاعبين، وساعدتنا على تحديد النقاط التي نحتاج إلى تحسينها”.

وأنهى كاساس حديثه بالقول: “نحن نركز الآن على دراسة أساليب لعب منتخبات المجموعة الرابعة، من أجل اختيار التوليفة القادرة على تحقيق الفوز”.

ويستهل المنتخب العراقي مبارياته في البطولة يوم الاثنين المقبل بمواجهة منتخب إندونيسيا، ثم يلتقي اليابان بعدها بأربعة أيام، ويختتم مرحلة المجموعات أمام فيتنام في الرابع والعشرين من يناير الجاري.

ويسعى المنتخب العراقي إلى تحقيق نتائج إيجابية في البطولة، والوصول إلى أبعد مدى ممكن، خاصة وأنه يضم مجموعة من اللاعبين المميزين، الذين يتمتعون بخبرة كبيرة.

الكلمات الدلالية
اقرأ ايضاً
اخر الحلقات