الوضع الداكن
رياضة - الأولمبي العراقي يواجه منتخبات الإمارات ومصر وغانا ودياً
نشر بتاريخ 2024/01/08 7:42 صباحًا
446 مشاهدة

أكد غانم عريبي، عضو الاتحاد العراقي لكرة القدم، أن المنتخب الأولمبي العراقي لكرة القدم سيدخل معسكراً تدريبياً في دولة الإمارات من 12 ولغاية 29 من هذا الشهر، وذلك في إطار استعداداته للمشاركة في بطولة آسيا تحت 23 عاماً التي ستقام في قطر خلال شهر إبريل/ نيسان المقبل، وستكون نتائجها هي التي تسهم بتأهل المنتخبات الآسيوية إلى نهائيات أولمبياد باريس.
وقال عريبي إن «المنتخب الأولمبي العراقي سيخوض ثلاث مباريات ودية مع منتخبات مصر والإمارات وغانا تأتي من باب الاستعداد الجيد لخوض نهائيات آسيا المؤهلة إلى أولمبياد باريس».
وأشار عريبي إلى، أن «المباريات الودية الثلاث ستعطي الرؤية الواضحة للطاقم التدريبي بقيادة راضي شنيشل من أجل منح الفرصة للاعبين لاختيار التشكيل الأمثل للمنتخب لخوض غمار النهائيات».
وشدد على، أن «الاتحاد العراقي لكرة القدم يعمل بطريقة منظمة تهدف إلى توفير جميع مستلزمات النجاح لجميع المنتخبات، ومنها المنتخب الأولمبي الذي تنتظره مشاركة مهمة في النهائيات الآسيوية المؤهلة إلى أولمبياد باريس».
الجدير بالذكر أن منتخب العراق الأولمبي كان قد دخل في العام الماضي معسكراً تدريبياً في المغرب وخاض وديتين، فاز في الأولى على نظيره المغربي 1 -0، ثم خسر في الثانية أمام منتخب كوت ديفوار الأولمبي 0 -4.

الكلمات الدلالية
اقرأ ايضاً
اخر الحلقات