إقليم كردستان يعلن نجاح ربط أنبوب غاز جديد من حقل كورمور لزيادة إنتاج كهرباء السليمانية

غاز-الاقليم
أعلنتْ وزارتا الكهرباءِ والثرواتِ الطبيعيةِ في حكومةِ إقليمِ كوردستانَ عن نجاحِ الفرقِ الفنيةِ في ربطِ أنبوبِ غازٍ جديدٍ
ممتدٍّ من حقلِ كورمور الاستراتيجيِّ بمحطةِ توليدِ الكهرباءِ في السليمانيةِ.
وأوضحَ بيانٌ مشتركٌ أنَّ العمليةَ أُنجزتْ خلالَ ستِّ ساعاتٍ فقط، مؤكِّداً أنَّ المشروعَ سيؤدي مباشرةً إلى رفعِ كفاءةِ ومستوى إنتاجِ الطاقةِ في المحطّةِ.
وطمأنتِ الوزارتان المواطنينَ بأنَّ ساعاتِ تجهيزِ الطاقةِ لم تتأثّرْ خلالَ فترةِ تنفيذِ أعمالِ الربطِ، بسببِ الاعتمادِ المؤقّتِ على محطّاتِ توليدٍ بديلةٍ.
شارك الصفحة على وسائل التواصل الاجتماعي