كيم جونغ أون يدشن مدمرة جديدة ويحذر من حرب نووية

زعيم-كوريا
أعلنَ الزعيمُ الكوريُّ الشماليُّ كيم جونغ أون أنَّ بلادَه تمضي في تزويدِ قواتِها البحريةِ بأسلحةٍ نوويةٍ
مُشيراً إلى أنَّ جهودَ التحديثِ العسكريِّ التي تَبذُلُها كوريا الجنوبية والولايات المتحدة الأمريكية تَدفعُ المنطقةَ إلى حافةِ حربٍ نوويةٍ.
وجاءتْ تصريحاتُ كيم خلالَ تدشينِ المُدمِّرةِ الجديدةِ تشوي هيون في مدينةِ نامبو الساحليةِ،
مُعلِناً انتهاءَ الدورِ التقليديِّ للبحريةِ وتحوُّلَها إلى قوةٍ استراتيجيةٍ متكاملةٍ تتجاوزُ الدفاعَ عن المياهِ الإقليميةِ.
شارك الصفحة على وسائل التواصل الاجتماعي