الوضع الداكن
رياضة - مرتضى : لا صحة لاجتماعي مع أعضاء مجلس الإدارة من أجل تقديم استقالاتهم.
نشر بتاريخ 2023/08/07 8:29 صباحًا
474 مشاهدة

أكد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك المعزول بحكم قضائي، اليوم الأحد، أن مجلس الإدارة مستمر بشكل طبيعي، ولا يوجد أي نية لحله أو تقديم استقالات كما يتردد.

وأضاف مرتضى، خلال فيديو نشره عبر صفحته الرسمية على “فيسبوك”: نادي الزمالك ليس مرتضى منصور، لذلك لا صحة لاجتماعي مع أعضاء مجلس الإدارة من أجل تقديم استقالاتهم”.

وتابع: “مصلحة الزمالك هي رحيلي، لذلك قررت الرحيل.. تنازلت عن رئاسة النادي من أجل الكيان، ولا أعلم سبب الهجوم المستمر.. رحلت أو استمررت يتم الهجوم على مرتضى وأولاده”.

وواصل: “الدولة لا تريد حل مجلس الإدارة.. بعض اللجان الإلكترونية تعمل ضد الزمالك، من أجل حل المجلس وجعل النادي في وضع عدم استقرار”.

وأكمل مرتضى: “أطالب المجلس بالاستمرار، ونسعى لحل أزمة القيد من خلال دفع غرامة سبورتنج لشبونة وبنجامين أتشيمبونج.. لا توجد سياسة أرض محروقة، ولدينا مبالغ في البنوك بالإضافة لغرامة كهربا.. بالتالي يوجد 330 مليون جنيه بالنادي”.

وأضاف: “سأتوجه إلى اتحاد الكرة للحصول على 530 ألف دولار، لدفع المستحقات المتأخرة للمدرب أوسوريو، بالإضافة لتسديد غرامة أتشيمبونج.. وتركت ثروة في لاعبين بالزمالك (أحمد زيزو وأحمد فتوح) حيث يقدران بنصف مليار جنيه”.

وعن خروج الزمالك من البطولة العربية للأندية، قال: “الفريق تعرض لظلم تحكيمي أمام الشباب، وكان قريبا من الفوز على النصر.. حذرت من رونالدو لأنه لاعب خطير، لذلك كان يجب أن يراقبه حمزة المثلوثي وليس حاتم سكر”.

الكلمات الدلالية
اقرأ ايضاً
اخر الحلقات