الوضع الداكن
رياضة - مدرب المنتخب كاساس: نخطط لمنح الفرصة للاعبين جدد وهذه رسالتي للجماهير
نشر بتاريخ 2024/01/24 7:09 صباحًا
285 مشاهدة

عقد خيسوس كاساس مدرب منتخب العراق، المؤتمر الصحافي الخاص بمواجهة منتخب فيتنام المقررة اليوم (الساعة الثانية والنصف ظهراً بتوقيت الدوحة) ضمن إطار مباريات الجولة الثالثة لفرق المجموعة الرابعة لمنافسات كأس آسيا 2023.

وتطرق كاساس في بداية حديثه بالمؤتمر الذي نقله الاتحاد العراقي لكرة القدم، إلى الاستعدادات النهائية لـ”أسود الرافدين” قبل مواجهة فيتنام، مؤكداً ضرورة تحقيق الفوز في المباراة كونها مؤثرة في التصنيف الدولي، بغض النظر عن ضمان تصدّر المجموعة، وقد نستفيد من ذلك في قرعة التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم في ما بعد، لذلك فالفوز في هذه المباراة سيكون مهماً للحفاظ أيضاً على النشوة التي يعيشها المنتخب بعد الفوز على اليابان.

وأضاف كاساس: “تدريباتنا كانت مكثفة، وقد نمنح الفرصة لعدد من اللاعبين الذين لم يشاركوا في أول مباراتين، ونحن نضع تشكيلنا على وفق منافسينا، لذلك فتشكيل إندونيسيا كان مغايراً عن اليابان، وكذلك سيكون في مواجهة فيتنام، وبكل الأحوال سنضع التشكيل بيوم المباراة، وبالواقع فإن جميع اللاعبين جاهزون، وسنرى التشكيل النهائي لاحقاً.

وعن البطاقات الملونة، وكيفية التعامل معها للأدوار المُقبلة، أجاب: “ليس مهماً الحديث عنها الآن، خصوصاً أن لدينا لاعباً واحداً فقط لديه بطاقة صفراء، ولدينا 25 لاعباً جميعهم في تمام الجاهزيّة”.

وطلب كاساس في المؤتمر الصحافي، أن يبقى الشارع العراقي مسانداً وداعماً للاعبي المنتخب لتحقيق مزيد من التقدم، والذهاب بعيداً في هذه البطولة، فكلما كانت المساندة كبيرة كانت النتائج إيجابية أكثر”.

واختتم كاساس مؤتمره بتوجيه رسالة للجماهير العراقية، حيث شكرها على تقديم الدعم والإسناد المتواصل وحضورها القوي هنا في قطر، وهذا يمنحنا حافزاً وطاقةً إيجابية، وشيء مهم أن يكون لدينا هكذا أنصار، ونتأمل منهم الوقوف إلى جانبنا حتى عندما يكون هناك تذبذب في الأداء، لأن هذا أمر طبيعي في كرة القدم، وقد يكون وارداً في أي لحظة.

الكلمات الدلالية
اقرأ ايضاً
اخر الحلقات