الوضع الداكن
رياضة - قمة كروية تجمع نادي آرسنال مع نظيره ليفربول الليلة على أرض ملعب الإمارات
نشر بتاريخ 2024/02/04 11:51 صباحًا
298 مشاهدة

يترقب عشاق الساحرة قمة أرسنال ضد ليفربول مساء اليوم الأحد، على ملعب “الإمارات”، ضمن مباريات الجولة الثالثة والعشرين من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الحالي 2023-2024.

موعد مباراة أرسنال ضد ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز

مباراة أرسنال ضد ليفربول تقام فى السادسة والنصف مساء اليوم الأحد، الموافق 4-2-2024، وتذاع المباراة عبر قناة beIN Sports HD 1

ويتربع ليفربول على صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 51 نقطة، بينما يتواجد أرسنال في المركز الثالث، برصيد 46 نقطة، بالتساوي مع الوصيف مانشستر سيتي.

أرسنال ضد ليفربول.. غياب محمد صلاح

يغيب عن ليفربول فى مباراة الليلة، النجم المصري محمد صلاح، والذي يعاني من إصابة عضلية، تعرض لها مع منتخبنا الوطني، خلال بطولة كأس أمم أفريقيا 2023، المقامة حاليا في كوت ديفوار، في المقابل قد يتواجد محمد النني على مقاعد بدلاء الجانرز.

تعد مباراة الليلة، الثالثة بين ارسنال وليفربول خلال الموسم الحالي بمختلف المسابقات، بعد أن تعادلا بهدف لمثله، في لقاء الدور الأول من الدوري الإنجليزي، وحقق الريدز الفوز، بثنائية نظيفة، في لقاء الدور الثالث من كأس الاتحاد الإنجليزي.

مباراة ارسنال وليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز

كان ليفربول، قد أكتسح تشيلسي، فى الجولة الماضية، بأربعة أهداف مقابل هدف، كما تغلب أرسنال على نوتنجهام فورست، بهدفين مقابل هدف.

يتفوق أرسنال من حيث القيمة السوقية، التى تصل إلى 1.26 مليار يورو، فى المقابل ليفربول 868.40 مليون يورو.

الكلمات الدلالية
اقرأ ايضاً
اخر الحلقات