الوضع الداكن
الأخبار - في يوم الزفاف.. هروب عريس يدفع والده للزواج من العروس لإنقاذ الموقف
نشر بتاريخ 2023/09/09 7:50 صباحًا
632 مشاهدة
عروس

ما كان من المفترض أن يكون أسعد يوم في حياة فتاة سرعان ما تحول إلى كابوس بعد إختفاء عريسها في يوم الزفاف.

وبحسب odditycentral، المرأة الشابة، التي عرفتها وسائل الإعلام الإندونيسية فقط باسم SA، تنحدر من قرية جيكوتامو، جنوب هالماهيرا، والتي قيل إنها على علاقة طويلة الأمد مع العريس.

ومع ذلك، في 29 أغسطس، في يوم زفافهما، هرب الرجل وتركها لتشرح للضيوف أن حفل الزفاف قد ألغي، ولكن يبدو أن هذا الأمر لا يمكن تصوره من قبل العائلتين، حيث أن الإستعدادات لحفل الزفاف كلفت ثروة صغيرة، وتم تسوية المهر بالفعل، لذلك تدخل والد العريس وتزوج من الفتاة الحزينة.

في مقطع فيديو تم تداوله على وسائل التواصل الإجتماعي الإندونيسية، يمكن رؤية والدي العريس والعروس يشاركان في حفل زفاف غير معتاد، حيث يلعب واحد منهما فقط دور العريس.

قال شقيق العروس: لقد وصل الضيوف بالفعل لحضور حفل الزفاف، وإن عائلة الرجل أبلغتنا بعد ذلك أن إبنهم مفقود ولا يمكن العثور عليه، مؤكدا على، أن والد العريس الهارب كان متزوجا من س.أ.

وعلى الرغم من أن عائلة العروس تعرضت لإهانة شديدة على ما يبدو بسبب إختفاء العريس، إلا أن إنفاق ما يقرب من 25 مليون روبية (1700 دولار) على الإستعدادات لحفل الزفاف كان على ما يبدو همها الرئيسي، وإن خسارة هذا المال عن طريق إلغاء الحدث أمر غير وارد‘ لذلك تدخل والد العريس.

كانت ردود الفعل على هذا الزفاف غير العادي على وسائل التواصل الإجتماعي الإندونيسية متباينة، حيث سخر الكثيرون من الوضع بينما تحسر آخرون على مصير العروس الشابة.

وعلق أحد الأشخاص قائلا، “زوجة والدي هي خطيبتي السابقة”، متخيلا وصف العريس لزوجة أبيه الجديدة.

الكلمات الدلالية
اقرأ ايضاً
اخر الحلقات