Site icon قناة الفلوجة | Alfallujah Tv

إقليم كردستان يعلن نجاح ربط أنبوب غاز جديد من حقل كورمور لزيادة إنتاج كهرباء السليمانية

غاز-الاقليم

غاز-الاقليم

أعلنتْ وزارتا الكهرباءِ والثرواتِ الطبيعيةِ في حكومةِ إقليمِ كوردستانَ عن نجاحِ الفرقِ الفنيةِ في ربطِ أنبوبِ غازٍ جديدٍ

ممتدٍّ من حقلِ كورمور الاستراتيجيِّ بمحطةِ توليدِ الكهرباءِ في السليمانيةِ.



                                          تابعونا على التلكرام 



وأوضحَ بيانٌ مشتركٌ أنَّ العمليةَ أُنجزتْ خلالَ ستِّ ساعاتٍ فقط، مؤكِّداً أنَّ المشروعَ سيؤدي مباشرةً إلى رفعِ كفاءةِ ومستوى إنتاجِ الطاقةِ في المحطّةِ.

وطمأنتِ الوزارتان المواطنينَ بأنَّ ساعاتِ تجهيزِ الطاقةِ لم تتأثّرْ خلالَ فترةِ تنفيذِ أعمالِ الربطِ، بسببِ الاعتمادِ المؤقّتِ على محطّاتِ توليدٍ بديلةٍ.

Exit mobile version