الوضع الداكن
رياضة - سحب قرعة الأدوار الإقصائية من بطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم
نشر بتاريخ 2023/12/28 8:56 صباحًا
354 مشاهدة

سحبت اليوم قرعة الأدوار الإقصائية من بطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم للموسم 2023/ 2024 وذلك في مقر الاتحاد القاري في العاصمة الماليزية كوالالمبور.

ويلتقي في الدور نصف النهائي لمنطقة غرب القارة الرفاع البحريني مع النهضة العماني، وفي المواجهة الثانية يلعب العهد اللبناني مع الكهرباء العراقي.

ويشهد قبل نهائي المناطق لقاء أبديش عطا القرغيزي بطل منطقة الوسط، مع تايتشونغ فوتورو من الصين تايبيه بطل منطقة الشرق، في حين يتقابل بطل منطقة آسيان مع أوديشا الهندي بطل منطقة الجنوب.

وسوف يتم تحديد بطل منطقة آسيان من خلال مواجهات الدورين قبل النهائي والنهائي للمنطقة، والتي تقام من مواجهة واحدة، حيث يلعب في نصف النهائي فريق ماكارثر الأسترالي مع صباح الماليزي، ويلتقي سنترال كوست مارينرز الأسترالي مع فنوم بينه كراون من كمبوديا.

وقد تأهل أحد عشر فريقا من دور المجموعات للنسخة التاسعة عشرة من البطولة، والتي انطلقت في سبتمبر بمشاركة 36 ناديا من مختلف مناطق الاتحاد الخمس.

ومن المقرر أن تقام مواجهتا قبل نهائي المناطق أيام 6 و7 مارس للذهاب، و13 و14 مارس للإياب، على أن يقام النهائي من مواجهتي ذهاب وإياب يومي 17 و24 إبريل 2024.

ويتأهل الفائز في نهائي المناطق لمواجهة بطل منطقة الغرب، في المباراة النهائية لكأس الاتحاد الآسيوي، والتي تقام يوم 5 مايو 2024 .

ويتم تحديد بطل منطقة الغرب، بعد خوض الدور قبل النهائي يومي 12 و13 فبراير (الذهاب)، و19 و20 فبراير (الإياب)، ثم النهائي من مواجهتي ذهاب وإياب يومي 16 و23

 

الكلمات الدلالية
اقرأ ايضاً
اخر الحلقات