الوضع الداكن
الأخبار - تقرير: سلسلة أيفون 15 ستصل بكاميرا رئيسية بدقة 48 ميجا بيكسل
نشر بتاريخ 2023/07/29 9:06 صباحًا
962 مشاهدة
ايفون 15

تستعد أبل لإطلاق سلسلة iPhone 15 من الجيل التالي، وكما هو الحال دائمًا ، من المتوقع أن تطلق الشركة سلسلة iPhone 15 في سبتمبر، ويقال إن سلسلة iPhone 15 القادمة تتكون من أربعة هواتف ذكية – iPhone 15 و iPhone 15 Plus و iPhone 15 Pro و iPhone 15 Pro Max، وقد ظهر تسريب جديد على الإنترنت يكشف عن بعض التفاصيل المحتملة لسلسلة iPhone 15 القادمة.

ووفقًا لمحلل صناعة أبل ، Ming-Chi Kuo ، قد تقدم أبل الكاميرا الخلفية بدقة 48 ميجابكسل في طرازات iPhone 15 و iPhone 15 Plus ذات الأسعار المعقولة، ويضيف Kuo أن الشركة تخطط لدمج مستشعر جديد في الهواتف الذكية مما سيساعد في التقاط المزيد من الضوء.

ووفقًا لـ Kuo ، تمكنت أبل أيضًا من حل مشكلات الإنتاجية المتعلقة بأحدث تصميم مستشعر صور CMOS (CIS)، حيث أصبح هذا الإنجاز ممكنًا بفضل شركة Sony ، مورد المستشعر ، التي زادت طاقتها الإنتاجية بنسبة 100-120٪ لتلبية الطلب المرتفع لشركة أبل، ومع ذلك ، أدت هذه الزيادة في الإنتاج لشركة أبل إلى انخفاض كبير في العرض المتاح لشركائها في Android.

ما الذي يمكن توقعه أكثر من تشكيلة iPhone 15

بصرف النظر عن الكاميرا التي تمت ترقيتها ، سيحتوي كل من iPhone 15 و iPhone 15 Plus على شريحة A16 Bionic ، وهي نفس الشريحة القوية الموجودة في طرز iPhone 14 Pro، وبالإضافة إلى ذلك ، ستشمل طرز iPhone 15 القياسية منفذ USB-C ، على الرغم من أنه من غير المؤكد ما إذا كان سيكون لها أي قيود على السرعة.

ولا يُتوقع أن تحتوي طرازات iPhone 15 Pro القادمة على أزرار الحالة الصلبة بسبب تحديات التصميم، ويقال إن الهواتف الذكية تتميز بإطار من التيتانيوم ويتم تشغيلها بواسطة شريحة A17 Bionic الخاصة بشركة أبل مقترنة بذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 8 جيجابايت.

الكلمات الدلالية
اقرأ ايضاً
اخر الحلقات