الوضع الداكن
الأخبار - تصاعد للغبار بدءاً من الأسبوع المقبل في عموم العراق
نشر بتاريخ 2023/07/04 7:06 صباحًا
668 مشاهدة

أعلنت هيئة الأنواء الجوية، اليوم الثلاثاء، عن حالة الطقس في البلاد للأيام المقبلة، فيما توقعت تصاعداً للغبار بدءاً من الأسبوع المقبل.

وذكر بيان للهيئة، تلقته ، أن “طقس البلاد ليوم غد الأربعاء سيكون صحواً في عموم البلاد، ودرجات الحرارة سترتفع قليلاً عن اليوم السابق في المنطقة الوسطى ولا تغير في درجات الحرارة عن اليوم السابق في المنطقة الشمالية وستكون درجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في المنطقة الجنوبية”، مبيناً أن”درجات الحرارة العظمى في بغداد وكربلاء المقدسة وواسط وميسان وديالى 47 والنجف الأشرف 46 والبصرة 48”.
وأضاف البيان، أن “طقس يوم الخميس سيكون صحواً في عموم البلاد، أما درجات الحرارة فستكون مقاربة لليوم السابق في جميع أقسام البلاد”.
وبين أن “طقس يوم الجمعة سيكون صحواً في عموم البلاد، ودرجات الحرارة ستكون مقاربة لليوم السابق في جميع أقسام البلاد”، لافتاً إلى أن “طقس البلاد ليوم السبت المقبل سيكون صحواً والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط في النهار مسببة تصاعد الغبار في عدة أماكن في عموم البلاد، ودرجات الحرارة ستكون مقاربة لليوم السابق في المنطقتين الوسطى والشمالية وسترتفع درجات الحرارة قليلاً عن اليوم السابق في المنطقة الجنوبية”.

الكلمات الدلالية
اقرأ ايضاً
اخر الحلقات