الوضع الداكن
الأخبار - تساقط للأمطار وانخفاض بدرجات الحرارة للأيام المقبلة
نشر بتاريخ 2024/01/14 7:19 صباحًا
305 مشاهدة

أعلنت هيئة الأنواء الجوية، اليوم الأحد، عن حالة الطقس في البلاد للأيام المقبلة، فيما توقعت تساقطاً للأمطار وانخفاضاً في درجات الحرارة.
وذكر بيان للهيئة، أن “يوم غد الاثنين، سيكون الطقس في المنطقة الوسطى صحواً مع بعض الغيوم، ودرجات الحرارة ستكون مقاربة لليوم السابق، وفي المنطقة الشمالية سيكون الطقس غائماً إلى غائم جزئي مع فرصة لتساقط زخات مطر في أقسامها الشرقية كما يتشكل الضباب ويزول تدريجياً، ولا تغير في درجات الحرارة عن اليوم السابق، بينما سيكون الطقس في المنطقة الجنوبية، صحواً الى غائم جزئي، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق”.
وأضاف، أن “طقس يوم الثلاثاء، سيكون صحواً الى غائم جزئي، ودرجات الحرارة ستنخفض قليلاً عن اليوم السابق في المنطقة الوسطى، وسيكون غائماً جزئياً كما يتشكل الضباب صباحاً ويزول تدريجياً بالمنطقة الشمالية، وصحواً مع بعض الغيوم في المنطقة الجنوبية، ولا تغير في درجات الحرارة في المنطقتين الشمالية والجنوبية”.
وأشار إلى أن “توقعات الطقس ليوم الأربعاء المقبل، سيكون غائماً جزئياً في المنطقتين الوسطى والشمالية، وصحواً الى غائم جزئي في المنطقة الجنوبية، ودرجات الحرارة ستكون مقاربة لليوم السابق في عموم البلاد”.
وأوضح، أن “الطقس ليوم الخميس القادم، سيكون  غائماً جزئياً في المنطقتين الوسطى والشمالية، وصحواً مع بعض الغيوم في المنطقة الجنوبية، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في المنطقتين الوسطى والجنوبية، كما ترتفع درجات الحرارة قليلاً عن اليوم السابق في المنطقة الشمالية”.

الكلمات الدلالية
اقرأ ايضاً
اخر الحلقات