الوضع الداكن
رياضة - الهلال يخطط للتعاقد مع البرتغالي لياو نجم ميلان خلال فترة الانتقالات الصيفية
نشر بتاريخ 2024/05/23 11:16 صباحًا
92 مشاهدة

يواصل الهلال سعيه وراء نجوم الكرة الأوروبية من أجل بناء فريق قوي استعدادا للمنافسة على بطولة كأس العالم للأندية 2025.

ويمتلك الفريق الهلالي حاليا مجموعة رائعة من اللاعبين الأجانب، يأتي على رأسها الثنائي البرازيلي نيمار دا سيلفا ومالكوم بالإضافة إلى ألكسندر ميتروفيتش وسيرجي ميلينكوفيتش سافيتش نجمي صربيا، بالإضافة للحارس المغربي ياسين بونو.

لكن رغم وجود هذه الأسماء المميزة، إلا أن إدارة الهلال تخطط لخطف عدة صفقات مدوية في الصيف المقبل، وخاصة على مستوى خط الهجوم، بحسب تقارير محلية وأجنبية.

ووفقا لما ذكرته صحيفة “O Jogo” البرتغالية، فإن الهلال يخطط للتعاقد مع البرتغالي رافائيل لياو، نجم ميلان، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأوضحت “أنطونيو لياو والد اللاعب سيقود المفاوضات بنفسه حيث سيتواجد في المملكة العربية السعودية بنهاية هذا الأسبوع للحديث عن صفقة محتملة مع الهلال”.

وأشارت “المفاوضات ستتم بمساعدة الوسيط البرتغالي ماريو روي المرتبط بالسوق السعودي فيما يتعلق بالانتقالات، حيث سبق وأن أكد دوره في جلب نيمار إلى الهلال وأوتافيو مع النصر”.

وبحسب مصادر الصحيفة البرتغالية، فإن جورجي جيسوس، المدير الفني للهلال، وافق على التعاقد مع لياو من أجل تقوية الفريق وتحقيق إنجاز غير مسبوق لناد عربي على مستوى كأس العالم للأندية.

وسيتعين على الهلال دفع الشرط الجزائي في عقد لياو مع ميلان والمقدر ب175 مليون يورو، ولكن “الزعيم” قد يتقدم بعرض قوي للروسونيري بهدف السماح للنجم البرتغالي بالرحيل، وفقا لما أوضحته الصحيفة.

ويعد لياو هو النجم الأول لميلان حيث سجل 14 هدفا وصنع مثلها في 40 مباراة خاضها بمختلف مسابقات موسم 2023-2024.

يشار إلى أن لياو يحظى باهتمام عدد من الأندية الأوروبية على رأسها باريس سان جيرمان وتشيلسي بحسب بعض التقارير الصحفية.

الكلمات الدلالية
اقرأ ايضاً
اخر الحلقات