الوضع الداكن
رياضة - الإنتر يوافق على عرض النصر لضم الكرواتي بروزوفيتش
نشر بتاريخ 2023/07/02 8:28 صباحًا
573 مشاهدة

وافق نادي إنتر ميلان على العرض الأخير المقدم من نادي النصر السعودي، للتعاقد مع نجم الوسط الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش.

ووفقا لجيانلوكا دي مارزيو، الصحفي بشبكة “سكاي سبورت إيطاليا”، فإن بروزوفيتش بات قريبا جدا من الانضمام للنصر، بعدما وافق إنتر بالفعل على آخر العروض المقدمة من النصر.

وأضاف: “مسؤولو إنتر أعطوا موافقتهم للجانب السعودي على إبرام الصفقة مقابل 18 مليون يورو”، لافتا إلى أن النصر عليه الآن تحديد التفاصيل النهائية مع اللاعب ما بين اليوم وغدا للحصول على الموافقة النهائية من اللاعب.

وبحسب موقع “فوتبول إيطاليا”، فقد شوهد بروزوفيتش في باريس مع مسؤولي نادي النصر، من أجل التفاوض حول الانتقال للفريق السعودي.

وأضاف الموقع الإيطالي أن قناة “الرياضية” السعودية نشرت صورة لبروزوفيتش في فندق “شانجريلا” في باريس، حيث كان على ما يبدو يستعد للقاء ممثلي النصر.

وتابع: “التعديلات التي طرأت على التفاصيل المالية لعبت دورا في تأخر إتمام الصفقة، حيث اتفق النصر في البداية على دفع 23 مليون يورو لإنتر ميلان، مع 20 مليون يورو كراتب سنوي للاعب، ثم طلب بروزوفيتش 100 مليون يورو في 3 مواسم”.

ولاحقا قرر النصر فجأة تخفيض سعر الشراء المتفق عليه مع إنتر إلى 13 مليون يورو، إضافة إلى مليوني يورو كمكافآت، وزاد ذلك السعر الليلة الماضية إلى 17-18 مليون يورو.

الكلمات الدلالية
اقرأ ايضاً
اخر الحلقات