الوضع الداكن
الأخبار - الأنواء الجوية: تساقط أمطار رعدية وتصاعد للغبار الأيام المقبلة
نشر بتاريخ 2024/04/29 7:12 صباحًا
318 مشاهدة

أعلنت هيئة الأنواء الجوية، اليوم الاثنين، عن تفاصيل حالة الطقس في البلاد للأيام المقبلة، فيما توقعت تساقطاً للأمطار وحدوث عواصف رعدية مع تصاعد للغبار.

وذكر بيان للهيئة أن “الطقس ليوم غد  الثلاثاء سيكون غائماً مصحوب بتساقط امطار متوسطة الشدة وحدوث عواصف رعدية في اماكن متفرقة من البلاد وتزداد شدتها خلال النهار، ودرجات الحرارة تنخفض بضع درجات، والرياح جنوبية شرقية معتدلة  مسببة تصاعد الغبار في عدة اماكن من المنطقتين الوسطى والجنوبية”.

وأضاف “أما في يوم الاربعاء  فسيكون الطقس غائماً مصحوب بتساقط امطار متوسطة الى غزيرة الشدة في بعض الاماكن من البلاد، وحدوث عواصف رعدية، وتنخفض درجات الحرارة بضع درجات عن اليوم السابق”.

وأشار إلى أن “الخميس المقبل، سيكون الطقس غائماً مع تساقط امطار متوسطة الشدة وحدوث عواصف رعدية، والرياح جنوبية شرقية معتدلة الى نشطة السرعة مسببة تصاعد الغبار فيها”.

وأوضح أن “الحالة الجوية المتوقعة للبلاد ليوم الجمعة   المقبل، سيكون الطقس غائماً مع تساقط امطار متوسطة الشدة خاصة في الاقسام الشرقية من البلاد، وحدوث عواصف رعدية، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة مسببة تصاعد الغبار فيها”.

الكلمات الدلالية
اقرأ ايضاً
اخر الحلقات