الوضع الداكن
الأخبار - الأنواء الجوية: انخفاض درجات الحرارة ورياح مثيرة للغبار
نشر بتاريخ 2024/05/24 7:14 صباحًا
532 مشاهدة

أعلنت هيئة الأنواء الجوية، اليوم الجمعة، عن حالة الطقس في البلاد للأيام المقبلة، فيما توقعت حدوث عواصف ترابية وانخفاضاً في درجات الحرارة.

وذكر بيان للهيئة،أن “الطقس ليوم غد  السبت سيكون غائماً جزئياً مغبر مع فرصة لحدوث عواصف ترابية خلال النهار، ويتحسن الطقس تدريجياً بعد الظهر ابتداء من المنطقة الشمالية، ودرجات الحرارة تنخفض بضع درجات في المنطقتين الوسطى والشمالية،وغرب المنطقة الجنوبية، بينما ترتفع قليلاً شرق المنطقة الجنوبية”.

وأضاف “أما في يوم الاحد فسيكون الطقس صحواً مع بعض الغيوم وغبار خفيف، ودرجات الحرارة مقاربة، وتنخفض بضع درجات في شرق المنطقة الجنوبية، وتنشط الرياح في المنطقتين الوسطى والجنوبية، مسببة تصاعد الغبار فيها”.

وأشار إلى أن “الاثنين المقبل، سيكون الطقس على العموم صحواً مع بعض الغيوم، وتنشط الرياح في الاقسام الشرقية من المنطقتين الوسطى والجنوبية، ودرجات الحرارة ستكون مقاربة لليوم السابق في عموم البلاد”.

وأوضح أن “الحالة الجوية المتوقعة للبلاد ليوم الثلاثاء المقبل، سيكون الطقس صحواً مع بعض الغيوم ويتحول تدريجياً الى غائم في الاقسام الغربية من البلاد، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة، ودرجات الحرارة سترتفع بضع درجات”.

الكلمات الدلالية
اقرأ ايضاً
اخر الحلقات