الوضع الداكن
رياضة - اعتذار وتهديد وراء توقيع مبابي لريال مدريد
نشر بتاريخ 2024/06/02 6:39 مساءً
143 مشاهدة

كشف فابريزيو رومانو، خبير الميركاتو، عن كواليس انتقال الفرنسي كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان، إلى ريال مدريد خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وكان رومانو أعلن أن مبابي وقع بالفعل عقود انتقاله إلى الميرنجي كصفقة مجانية.

وقال رومانو، عبر قناته على شبكة “يوتيوب“: “لعبت مكالمة مبابي مع الرئيس فلورنتينو بيريز خلال صيف 2022 دورا رئيسيا في انتقال كيليان إلى ريال مدريد”.

وأضاف: “حدثت المكالمة بعد أن وقع مبابي عقوده الجديدة مع باريس سان جيرمان، حيث قال لبيريز في الهاتف (أنا آسف.. أريد أن أظل على علاقة جيدة معك ومع ريال مدريد)”.

وتابع: “قال مبابي لبيريز أيضا إن حلمه لا يزال كما هو بارتداء قميص الريال يوما ما، رغم تجديد عقده مع باريس”.

وواصل: “ريال مدريد عرض مبلغا ضخما على مبابي في صيف 2022، وهذا الرقم لم يكن بعيدا عما حصل عليه اللاعب الفرنسي من باريس في عقده الجديد”.

وأردف: “تراجع ريال مدريد الآن عن منح مبابي راتبا ضخما، كما أخبروه بأن هذه فرصته الأخيرة لارتداء قميص الميرنجي”.

واستطرد: “قال بيريز لمبابي بشكل شخصي هذا الموسم (إما ان توافق على شروط ريال مدريد الخاصة بالراتب الثابت والمتغيرات وحقوق الصور ومكافأة التوقيع، وإلا فإن هذه الصفقة لن تكتمل)”.

واسترسل: “راتب مبابي مع ريال مدريد أقل كثيرا من الذي عرض عليه في 2022، وسيكون مشابها لما يحصل عليه جود بيلينجهام وفينيسيوس جونيور”.

واستمر: “ستكون هناك مكافأة خاصة في حالة فوز مبابي مع ريال مدريد بالليجا ودوري الأبطال، وسيحصل اللاعب أيضا على جزء من حقوق الصور الخاصة به”.

واختتم: “حصل مبابي وريال مدريد على موافقة باريس بالفعل لإعلان الصفقة قبل 30 يونيو/حزيران الجاري (موعد انتهاء عقده الحالي)، كما أن النجم الفرنسي اشترى منزله في مدريد، والذي سيكون بعيدا عن مركز المدينة”.

الكلمات الدلالية
اقرأ ايضاً
اخر الحلقات