الوضع الداكن
الأخبار - أمطار وانخفاض في درجات الحرارة.. حالة الطقس في الأيام القادمة
نشر بتاريخ 2024/03/05 7:08 صباحًا
556 مشاهدة

أعلنت هيئة الأنواء الجوية، اليوم الثلاثاء، عن حالة الطقس في البلاد للأيام المقبلة، فيما توقعت تساقطاً للأمطار وارتفاعاً في درجات الحرارة.

وذكر بيان للهيئة، أن “طقس البلاد ليوم غد الأربعاء سيكون صحواً إلى غائم جزئي في المنطقة الوسطى، بينما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية غائماً جزئياً واحياناً غائماً مع تساقط أمطار خفيفة إلى متوسطة الشدة ليلاً وتكون رعدية احياناً، وفي المنطقة الجنوبية سيكون الطقس صحواً مع بعض الغيوم، أما درجات الحرارة فستكون مقاربة لليوم السابق في المنطقتين الوسطى والشمالية وترتفع قليلاً في الأقسام الغربية من المنطقة الوسطى، كما ترتفع قليلاً في المنطقة الجنوبية من البلاد”.

وأضاف البيان أن “طقس يوم الخميس في المنطقة الوسطى سيكون صحواً إلى غائم جزئي، بينما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية غائماً مع تساقط أمطار خفيفة ومتفرقة، وفي المنطقة الجنوبية سيكون الطقس صحواً مع بعض الغيوم، أما درجات الحرارة فسترتفع قليلاً في المنطقتين الوسطى والجنوبية بينما تنخفض قليلاً في الأقسام الغربية من المنطقة الوسطى، وفي المنطقة الشمالية تنخفض قليلاً”.

وبين أن “طقس يوم الجمعة في المنطقتين الوسطى والجنوبية سيكون صحواً إلى غائم جزئي مع فرصة لتساقط زخات مطر ليلاً في الأقسام الشمالية من المنطقة الوسطى ، بينما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية غائماً مع تساقط أمطار خفيفة إلى متوسطة الشدة ، ودرجات الحرارة تنخفض قليلاً  في الأقسام الوسطى والجنوبية، ومقاربة لليوم السابق في القسم الشمالي من البلاد”.

ولفت إلى أن “طقس البلاد ليوم السبت المقبل في المنطقة الوسطى سيكون غائماً جزئياً إلى غائم مع تساقط زخات مطر خفيفة ومتفرقة، بينما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية غائماً ممطراً، وفي المنطقة الجنوبية سيكون الطقس صحواً يتحول إلى غائم جزئي ، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في عموم البلاد”.

الكلمات الدلالية
اقرأ ايضاً
اخر الحلقات