الوضع الداكن
الأخبار - رئيس هيئة الإعلام يلتقي في برشلونة رئيسة الاتحاد الدولي للاتصالات وتؤكد دعمها لجهود الهيئة في تطوير قطاع الاتصالات
نشر بتاريخ 2024/02/28 7:29 مساءً
173 مشاهدة

رئيس هيئة الإعلام يلتقي في برشلونة رئيسة الاتحاد الدولي للاتصالات وتؤكد دعمها لجهود الهيئة في تطوير قطاع الاتصالات
التقى رئيس هيئة الإعلام والاتصالات الدكتور علي المؤيد اليوم الأربعاء، رئيسة الاتحاد الدولي للاتصالات (ITU) السيدة “دورين بوغدان-مارتن” والتي اكدت دعمهما لجهود الهيئة ودورها التنظيمي الأساسي في تطوير قطاع الاتصالات في العراق.
وتم خلال الاجتماع الذي جرى على هامش المؤتمر الدولي للهواتف النقالة MWC 2024 المنعقد في برشلونة، بحث الدور الأساسي للهيئات الناظمة في تطوير قطاع الاتصالات وتنمية سوق الاتصالات وتحرير البنى التحتية وحفظ المنافسة العادلة.
وأشادت “ بوغدان-مارتن” بالدور الذي تؤديه هيئة الإعلام والاتصالات في العراق وأكدت دعمها لجهود الهيئة لتنظيم وتطوير قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، مؤكدة ان الاتحاد يتطلع لان تلعب الهيئة دوراً كبيرآ بتطوير قطاع الاتصالات في العراق.
كما تم خلال الاجتماع الحديث عن المؤتمر العالمي للاتصالات الراديوية WRC23 المنعقد في دبي خلال كانون الأول الماضي وما تحقق لدولة العراق من منجزات كبيرة.
يذكر أن المؤتمر الدولي للهواتف النقالة MWC 2024 يعقد سنويا في شهر شباط بمدينة برشلونة، ويعد الحدث الأبرز عالمياً في مجال صناعة الهاتف النقال وتكنولوجيا الاتصالات المتقدمة ويشارك فيه كبار الشركات والجهات التنظيمية والمسؤولين الحكوميين من مختلف بلدان العالم.

هيئة الإعلام والاتصالات
الإعلام والاتصال الحكومي
28- شباط 2024

الكلمات الدلالية
اقرأ ايضاً
اخر الحلقات