أعلن الإيطالي أنطونيو كونتي الثلاثاء في بيان أنه وقع على عقد جديد مدته عامان مع تشلسي بطل الدوري الإنجليزي لكرة القدم حتى نهاية يونيو/حزيران 2021.
ويأتي إعلان كونتي (47 عاما) الذي قاد الفريق اللندني في موسمه الأول إلى إحراز لقب بطل الدوري ولقب وصيف بطل الكأس، في وقت يستعد فيه للقيام بجولة آسيوية تحضيرا للموسم الجديد.
وقال كونتي على الموقع الالكتروني لتشلسي الذي يملكه الملياردير الروسي رومان إبراموفيتش، "أنا سعيد جدا بتوقيع عقد جديد. عملنا بجد في الموسم الأول لتحقيق شيء مدهش، وأنا فخور بما تحقق".
وأضاف "الآن علينا أن نعمل بجد أكثر من أجل البقاء في القمة" دون إعطاء أي تفاصيل حول قيمة العقد الذي اعتبرت الصحافة الإنجليزية أنه يحسن بشكل كبير ما ورد في العقد الأول الذي وقعه كونتي قبل عام ويمتد لثلاث سنوات.
من جانبها، اعتبرت مديرة تشلسي مارينا غرانوفسكايا أن العقد الجديد يشكل "مكافأة للنجاح الباهر" الذي حققه كونتي في موسمه الأول.
وأضافت "هذا العقد الجديد يعكس ايماننا بالقدرة على مواصلة النتائج الجيدة على الصعيد المحلي وعلى العودة إلى المنافسات الأوروبية في مسابقة دوري الأبطال".
وازداد بموجب العقد الجديد عدد أفراد الكادر التدريبي مع وصول الإيطاليين باولو فانولي كمساعد لمدرب الفريق الأول، ودافيدي ماتزوتا الذي سيتولى مهمة تحليل أداء اللاعبين ومساعدتهم على تحسينه.
المصدر : الفرنسية