وصف أمجد عطوان، لاعب المنتخب العراقي، مساء اليوم الجمعة، تواجد مواطنه زيدان إقبال مع مانشستر يونايتد، بأنه "مفخرة " للاعب العراقي.

وواصل عطوان، لاعب الشمال القطري، في تصريحاته لقناة "الكأس": "البعض للأسف حاول أن يخلق مشاكل بين اللاعبين المحليين والمحترفين، وهنا أود تأكيد أنه لا توجد أي فجوة بين الطرفين، والمحترفون في أوروبا إضافة قوية للمنتخب العراقي".

وأضاف: "أفضل المدرب الأجنبي، الذي يمتلك فكرا متطورا، ويستطيع نقل المنتخب العراقي إلى العالمية.. أما إذا قل فنيا وخططيا، فعلى الاتحاد العراقي التعاقد مع مدرب محلي".

وتابع: "هدفنا المقبل مع المنتخب العراقي، الوصول إلى مونديال 2026، لا سيما أن مقاعد آسيا تمت زيادتها، لذلك أصبحت حظوظنا قوية في التأهل الثاني في تاريخ الكرة العراقية".

واستكمل: "طموحي الاحتراف خارج القارة الآسيوية، وسأعمل على تقديم الأفضل للوصول إلى أندية أوروبا.. الشمال أحد أبرز الأندية القطرية، وسعيد جدا باللعب له، وجددت العقد لأنني أبحث عن الاستقرار".

وأردف عطوان: "متحمس جدا لمواجهة زميلي ميمي، في المباراة المقبلة التي ستقام ضمن الجولة الثانية، بين الشمال والسيلية.. وقد قدم مهند علي 20 دقيقة رائعة، في ظهوره الأول بعد غياب طويل".

وواصل: "في حال عودتي للعراق، سألعب مجددا مع الشرطة، الذي استطاع بجدارة نيل لقب الموسم الماضي".

وختم: "أبارك لزميلي في منتخب العراق، أيمن حسين، على تسجيله هدفين للمرخية في مرمى السد.. كما أن احتراف السوري عمر السومة بالدوري القطري سيزيد حدة المنافسة بين المحترفين، في الموسم الجديد".