دافع الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد عن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في ظل غياب الأخير عن التهديف للفريق للمباراة الثالثة على التوالي في الدوري الإسباني لكرة القدم.

وتغلب ريال مدريد على ضيفه لاس بالماس 3-صفر مساء الأحد في المرحلة الحادية عشر من الدوري وقد سجل الأهداف الثلاثة للريال، كاسيميرو وماركو أسينسيو وإيسكو.
أما رونالدو، فلم يسجل سوى هدف وحيد خلال سبع مباريات في الدوري منذ بداية هذا الموسم علماً بأنه سجل إجمالي 12 هدفا للفريق وللمنتخب البرتغالي، وصنع هدف إيسكو في مباراة أمس.
وقال زيدان في تصريحات نشرتها شبكة "سكاي سبورتس" اليوم الاثنين إنه يركز على إيجابيات رونالدو، مؤكداً "من وجهة نظره" أن الإعلام دائماً ما يركز على السلبيات.
وأضاف زيدان "أنتم (الإعلام) دائما ما تركزون على الأمور السلبية وأنا أفكر بالإيجابيات. كريستيانو كان صاحب التمريرة التي جاء منها الهدف (الذي سجله إيسكو) ويمكنني أن أخبركم بأنه سعيد للغاية بذلك."
وتابع "إنه سعيد بصناعة هدف، وقد كان هدفاً جميلاً. نعرف أنه يحب التسجيل ويسعد كثيراً بذلك .. ولكننا نثق في قدراته على إحداث الفارق. إنه لا يسجل حالياً في الدوري ولكنه يسجل في دوري الأبطال كما يؤدي أدواراً أخرى مهمة."