كشفت تقارير صحيفة إسبانية اليوم الثلاثاء أن هناك توافق كامل داخل ريال مدريد على تعيين المدرب مايكل لاودروب في منصب المدير الفني بعد رحيل الفرنسي زين الدين زيدان.

وظهر المدرب الدنماركي مايكل لاودروب باعتباره المرشح الأوفر حظاً لتولي مسؤولية نادي ريال مدريد ، وذلك بعد مناقشة حدثت داخل غرفة خلع الملابس بين اللاعبين والمسؤولين.

وعلى الرغم من رحيل نجم ريال مدريد السابق عن تدريب الريان القطري هذا العام ، إلا أنه شدد في وقت سابق على رغبته في الابتعاد عن كرة القدم بشكل كامل لمدة عام على الأقل.

وقالت صحيفة “دياريو جول” إن اللاعبين الكبار في ريال مدريد ناقشوا تعيين لاودروب بطريقة إيجابية ، معتقدين أن أسلوبه في الإدارة يشبه أسلوب زيدان وخصوصاً مع حيث التواصل مع لاعبيه.

وأفادت هذه المعلومات أن كريستيانو رونالدو ومارسيلو وسيرجيو راموس يرحبون بوصول لاودروب ، حيث أن هناك قناعة بأنه لا يسعى لتعديل التشكيلة الحالية ، بل العمل على مضاعفة قوتها تماماً مثل زيدان.

وبعد استقالة زيدان في الأسبوع الماضي ، فقد قال بيرام توتوملو وكيل أعمال لاودروب : “لم نكن على علم بخطط زيدان ولكني كنت على اتصال مع المسؤولين في ريال مدريد ، ومايكل لاودروب مرشح لهذا المنصب”.